إعلان مهم (لمواطنينا الكرام بمنطقة المدينة المنورة)

  1. بالإشارة للإعلان الصادر عن القنصلية بشأن زيارة وفد القنصلية لمنطقة المدينة المنورة ومباشرة عمله بقصر العالية للأفراح- حي العوالي خلف مستشفى الزهراء؛ ترجو القنصلية أن تفيد مواطنيها الكرام بأن الوفد سيعمل بالمدينة لمدة أربعة أيام تبدأ في 2 أغسطس وحتى 5 أغسطس 2021م.
  2. جميع مواطنينا الذين سجلوا لتلقي الخدمة وصلتهم رسائل مُحدد بها موعد الحضور . تهيب القنصلية بالذين لم يسجلوا الإسراع بالتسجيل بإرسال رسالة “واتس آب” على أرقام الجوالات الموضحة في الإعلان السابق (0547611176- 0566635818) حتى تصلهم رسالة تحديد موعد الحضور لإجراء معاملاتهم.
  3. يرجى من جميع المراجعين إبراز رسالة الموعد في استقبال القصر والإلتزام بتوجيهات فريق الحراسة الأمنية.
  4. خلال فترة العمل سوف تلتزم القنصلية بتطبيق الإجراءات الصحية الإحترازية، لذا يرجى من جميع المراجعين ارتداء الكمامة، إبراز تطبيق توكلنا، فحص درجة الحرارة والتباعد الاجتماعي اثناء الانتظار. وسوف يكون هنالك فريق من الإمارة ووزارة الصحة والأمن العام موجود باستمرار بقصر العالية لمراقبة الإلتزام بالإحترازات الصحية المطبقة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
  5. سوف يسمح فقط بدخول المراجعين الذين سجلوا في أرقام الجوالات المخصصة للتسجيل ووصلتهم رسائل تحديد موعد.
  6. تتلطف القنصلية أن تطلب من مواطنيها المرضى بالمنازل والمستشفيات وأصحاب الهمم التواصل مع اللجنة التمهيدية للجالية على ذات الأرقام الموضحة أعلاه حتى يصلهم فريق القنصلية لتكملة إجراءات استخراج الجوازات والأرقام الوطنية في المنازل والمستشفيات.
  7. وإذ تعرب القنصلية عن وافر تقديرها لمواطنيها الأفاضل بمنطقة المدينة، تطلب منهم الإلتزام التام بالموجهات أعلاه حتى تتمكن القنصلية من خدمتهم على الوجه الذي يستحقونه وبما يتوافق مع الأنظمة والإجراءات التي تفرضها السلطات السعودية.

للاستعلام عن موعدك إضغط هنا

لمعرفة مقر عمل الفريق القنصلي بالمدينة المنورة أضغط هنا